LB: +961 70 519999 | UAE: +971 54 592 8137 | KWT: +965 66 44 4888 info@hannibalrace.com

الاعلان عن سباقي Puma Hannibal Race 2017

عقدت شركة “THRESHOLD” مؤتمراً صحافياً في سنتر “bbc” سن الفيل اعلنت خلاله عن تنظيم سباقي puma hannibal race” للعام 2017 .الاول سيقام في 23 تموز المقبل في “Le Plateau de Bakish” والثاني في 20 آب المقبل في مزيارة . وسيحظى الفائزون بفرصة التأهل الى بطولة العالم لسباقات الحواجز والموانع التي ستقام في مدينة اونتاريو الكندية في تشرين الاول المقبل بمشاركة اكثر من 100 دولة.

حضر المؤتمر الصحافي رئيسة الشركة كارين لحود وأمين عام للجنة الاولمبية العميد المتقاعد حسان رستم، قائد فوج مغاوير البحر العقيد الركن محمد المصطفى ممثلا بالرائد جيمي ريشا، عضو بلدية مزيارة نبيل سليمان، مدير السباقات امين ديب، ومدير موقع puma hannibal race””ربيع قسطون، الحكمان الدوليان في لعبة التايكواندو الغراند ماستر نبيل ابو زرعه والغراند ماستر بسام شيبان بالاضافة الى ممثلي الشركات الراعية وحشد من محبي وعشاق اللعبة.

بداية، رحبت لحود بالحضور وعرضت المراحل “التي اوصلتنا الى العالمية من خلال النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخات الستّ السابقة من مسابقة “puma hannibal race” والتي تنقّلت في السنوات الثلاث الأخيرة بين لبنان والسعودية”.

كما شرحت كافة التفاصيل المتعلقة ببطولة العالم وشروط التأهّل الى هذا الحدث العالمي المهمّ والذي سيضع لبنان على الخارطة العالمية لهذه الرياضة الفريدة من نوعها. وتبعتها كلمة لمدير السباقات امين ديب تحدث فيها عن كيفية التأهل الى العالمية وشرح بالتفاصيل المراحل التي قطعتها الشركة حتى يومنا هذا.

بعدها شرح راي دبس ممثل sports code النظام الجديد للتوقيت الرسمي للمشاركين.

وختم ربيع قسطون مدير المعلوماتية في الشركة عن الموقع الرسمي الجديد الذي ابصر النور منذ فترة وجيزة.

وتخلل المناسبة عرض فيلم مصور عن بطولة العالم في اونتاريو – كندا في العام الفائت.

ثم سلّمت لحود درعاً تذكارياً تحمل اسم قائد فوج مغاوير البحر العقيد الركن محمد المصطفى تسلمه الرائد جيمي ريشا.

المصدر: http://www.aljoumhouria.com/news/index/364101